الأربعاء، 30 أبريل 2014

بالفيديو أمناء شرطة أسيوط لوزير الداخلية : "ارحل" مرددين هتافات (كلنا عبد الحميد درويش"، و"مش هنسكت مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطي" ، و"علىّ وعلىّ وعلىّ الصوت اللى هيهتف مش هيموت")



نظم أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط مسيرة احتجاجية خرجت من أمام قسم ثان أسيوط وشارك فيها أفراد أقسام مديرية أمن أسيوط وتوجهت إلى مديرية أمن أسيوط.
وردد المشاركون هتافات منها (كلنا عبد الحميد درويش"، و"مش هنسكت مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطي" ، و"علىّ وعلىّ وعلىّ الصوت اللى هيهتف مش هيموت") .
كان أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط قد دخلوا فى إضراب عن العمل بكل اﻷقسام والمراكز الشرطية التابعة لمديرية أمن أسيوط احتجاجًا على قيام ضباط مباحث مطار القاهرة وقوات من اﻷمن المركزى بإلقاء القبض على زميلهم اﻷمين عبد الحميد درويش عضو النادى العام وتجمع عدد من الأقسام من بينها أفراد مديرية أمن أسيوط وقسم ثان أسيوط وقوات أمن أسيوط ومركز شرطة أسيوط وترحيلات أسيوط والمركبات داخل ديوان قسم ثان أسيوط.
وأكد المحتجون أن زميلهم كان أول من نزل ميدان التحرير مع اللواء أحمد جمال فى ثورة 30يونيو وأن السبب الرئيسى خلافات بينه وأحد ضباط مباحث المطار منذ 5 أيام مضت عندما حاول أحد ضباط المطار التحرش بسائحة فلبينية بمطار القاهرة، وقامت بتحرير محضر ضده.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...