الأحد، 27 أبريل 2014

بالصور.. افتتاح فرع جمعية "مهندسى الكهرباء والإلكترونيات" بجامعة أسيوط

                              باقى الصور




افتتح الدكتور يوسف بسيونى مهدى عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الفرع الطلابى لجمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات بالجامعة وذلك بحضور وكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تُعد الجمعية أكبر تجمع دولى.
تمتد فروع الجمعية فى 160 دولة وتضم أكثر من نصف مليون عضو فى مجال الكهرباء والإلكترونيات وذلك لما توفره من مميزات للمهنيين والمتخصصين فى هذا المجال.
وقد أوضح عميد الكلية خلال الافتتاح، أن فكرة إنشاء فرع للجمعية داخل جامعة أسيوط جاء استجابة لرغبة طلاب الكلية وحرصهم على الاستفادة من مميزات الجمعية والتى تشمل فوائد معرفية من خلال القيام بنشر مجلات على مستوى العالم، وفوائد اجتماعية عن طريق التواصل مع أعضاء آخرين فى باقى فروعها، كما سيقدم فرع الجمعية ويوفر فرصة للتعليم ومناخ أكاديمى ملائم إلى جانب كونها إضافة هامة تساعد فى تحسين أداء الخريج ورفع مهاراته وتأهيله للمنافسة فى سوق العمل.
ومن جانبه أضاف الدكتور منسى محمد إبراهيم المشرف على قسم تكنولوجيا المعلومات بالكلية، ومستشار الفرع الطلابى للجمعية أن الجمعية سوف تقوم بتقديم دورات علمية متخصصة تتناول موضوعات هامة للطلاب مثل تنمية مهارة الاتصال، كيفية إعداد عروض تقديمية، ويتمثل عمل أعضاء هيئة التدريس بالدور الإرشادى بالنسبة للطلاب.
وقد تضمنت فاعليات الافتتاح عرض تقديمى للدكتور مازن محمد الأستاذ المتفرغ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، وكذلك عرض تقديمى للطالبين محمد السيد ومحمد عبد الرازق.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...