الاثنين، 19 مايو 2014

هام .. بالأسماء ننشر فوز 273 بقرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط


                               باقى الصور



















































 
ننشر أسماء اعضاء الجمعيات الأهلية الفائزة بتأشيرة الحج هذا العام من خلال القرعة الإليكترونية بمحافظة اسيوط
يأتى ذلك فى الوقت الذى حددت فيه الوزارة أسعار حج الجمعيات الأهلية هذا العام، حيث بلغت 38 ألفا و500 جنيه لحجاج المستوى المميز المقيمين بفنادق 5 نجوم وبالمنطقة المركزية بالحرم الشريف، وذلك بزيادة قدرها 1000 جنيه مقارنة بالعام الماضى، فيما بلغ سعر المستوى الثانى "العام" 33 ألفا و500 جنيه بنفس سعر العام الماضى، حيث سيقيمون بفنادق 4 نجوم، فى حين بلغ سعر المستوى الاقتصادى 27 ألفا و700 جنيه بزيادة قدرها 1200 جنيه عن العام الماضى.



أجرت أمس الأحد محافظة أسيوط قرعة الحج العلنية للجمعيات الأهلية بديوان عام المحافظة لاختيار 273 حاجًا لأداء الفريضة لهذا العام من إجمالى عدد المتقدمين 3901 على مستوى المحافظة بحضور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظ لشئون الجمعيات الأهلية، ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة والمئات من المتقدمين لأداء فريضة الحج.
وقال محمد فواد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، إن القرعة أجريت على 273 فرصة فقط، مشيرًا إلى أنه يوجد 20% مرحلة من العام الماضى وفرصتهم قائمة بالكامل.
ونوه فؤاد إلى أن سبب تخفيض عدد الحجيج هذا العام هو تخفيض 20% من المملكة العربية السعودية، وأن أسيوط كان يخصص لها 488 فرصة للحج.

وقال فواد إن عدد المتقدمين 3901 حالة وأجريت القرعة لكل مركز على حده وأسفرت القرعة عن فوز 273 حاجًا.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية سوف تبدأ فى الإجراءات من خلال الكشف الطبى واستيفاء باقى المستندات مؤكدًا أن هذا العام يشهد وجه تعجيل بسبب المشاكل التى تشهدها مصر.


مدحت وهبة
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...