السبت، 24 مايو 2014

محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية للعبور إلى مستقبل مشرق


محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية للعبور إلى مستقبل مشرق
دعا اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط, المواطنين، إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية في المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصري وإرادته التي انتفضت ضد الظلم والفساد في ثورتي 25 يناير و30 يونيه.
وقال المحافظ: إنه يتمنى من كل مواطن أن يشارك بإيجابية في تحديد مصير البلاد واختيار رئيس مصر القادم، منوهًا عن أنها مسئولية كل مصري نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت في تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفًا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية في المضي بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.
وطالب "حماد"، بضرورة ألا يتأثر المواطن بأي شائعات في أي مرحلة من مراحل التصويت أو أي دعاوى تطالبه بمقاطعة الانتخابات، مشيرًا إلى أن مصر تمثل الآن سفينة تبحر في جو عاصف وهناك قوى داخلية وخارجية لا تريد لها الاستقرار، وقال محافظ أسيوط: إن صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الانتخابات هو قناعة الشعب المصري وضميره بمختلف انتماءاته وأيدلوجياته وثقافاته.
وأكد "المحافظ"، أن القيادات التنفيذية تلتزم الحياد الكامل ولن يكونوا طرفًا في العملية الانتخابية، وأضاف أن المحافظة يقتصر دورها على الإعداد مع الأجهزة المعنية لتوفير المقار الانتخابية وتجهيزها، كما أن تأمين اللجان سيكون بالتعاون بين أجهزة المحافظة ومديرية الأمن والقوات المسلحة.
وناشد محافظ أسيوط جموع المصريين المشاركة في التصويت على اختيار الرئيس المقرر لها في 26 و27 مايو الجاري بكثافة، لأن ذلك يشكل خطوة جديدة على الطريق الصحيح في الانتهاء من خارطة الطريق لتحقيق مطالبهم، مشددًا على ضرورة مشاركة كافة فئات الشعب من شباب ونساء وشيوخ وعمال وفلاحين في الانتخابات من أجل مصلحة مصر واستكمالاً لخارطة الطريق.
 
 محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...