الأحد، 4 مايو 2014

المستشار الثقافي اليمنى بالقاهرة في ضيافة جامعة أسيوط


المستشار الثقافي اليمنى بالقاهرة في ضيافة جامعة أسيوط
                           باقى الصور



alt
alt
alt
استقبلت جامعة أسيوط الدكتور قائد أحمد نعمان الشرجبى المستشار الثقافي اليمنى بالقاهرة، وذلك في إطار زيارته للجامعة للاطمئنان على أوضاع الطلاب اليمنيين الوافدين للدراسة في عدد من كلياتها.
حيث قام كل من: الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة باستقبال الدكتور الشرجبي، وذلك لمناقشة بعض المشكلات العارضة التي قد تواجه الطلاب اليمنيين خلال تواجدهم بأسيوط.
وقد أعرب المستشار الثقافي خلال الزيارة عن شكره وتقديره لما تقدمه جامعة أسيوط من تسهيلات وخدمات مميزة  للطلاب اليمنيين وما توفره لهم من رعاية صحية واجتماعية خلال فترة دراستهم بالجامعة.
ومن جانبه أكد الدكتور جعيص خلال اللقاء على أهمية العمل على توثيق أواصر التعاون المشترك مع مختلف الجامعات العربية، معرباً عن ترحيب جامعة أسيوط بالطلاب الوافدين من جميع الدول العربية الشقيقة وحرصها الكامل على تسخير كافة إمكانياتها للتسهيل عليهم فى إنجاز دراستهم وتوفير المناخ العلمي الملائم لذلك.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...