الثلاثاء، 20 مايو 2014

اليوم..أول اختبارات الدبلومات الفنية بأسيوط


اليوم..أول اختبارات الدبلومات الفنية بأسيوط
يؤدى طلاب الدبلومات الفنية "الصناعى والتجارى والزراعى"، اليوم الثلاثاء، اختبارات الفصل الدراسى الثانى حيث يتوجه 34 ألفا و208 من الطلاب  إلى 60 لجنة على مستوى المحافظة، صرح بذلك عبدالفتاح أبوشامة وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط.
وأضاف وكيل المديرية أن الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية بدأت السبت الماضى فى المدارس الصناعية والتجارية والمدارس الزراعية لـ 34 ألفا فى 80 لجنة مؤكداً على سير الامتحان بشكل منتظم وعدم وجود أي شكاوى من قبل الطلاب .
وأشار الى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات بناء على تعليمات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مشيراً إلى أنه تم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة وتم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات مشيراً إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...