الأحد، 18 مايو 2014

اليوم .. جامعة أسيوط تستضيف ندوة بعنوان "المعايير الدولية لتقييم الجامعات"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S1220133172914.jpg
برعاية وحضور الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، يعقد غدًا مركز تطوير التعليم بالجامعة، ندوة بعنوان "المعايير الدولية لتقييم الجامعات"، والتى يحاضر بها الدكتور محمد رأفت محمود نائب رئيس اتحاد الجامعات العربية ورئيس جامعة أسيوط الأسبق.
ومن جانبه، قال الدكتور عمر سيد خليل، مدير المركز، إن الندوة تهدف إلى تحسين تصنيف جامعة أسيوط بين الجامعات العربية والعالمية، حيث يتناول الدكتور محمد رأفت فى محاضرته المعايير الدولية لتقييم مختلف الجامعات على مستوى العالم، والتى تشمل النشر الإلكترونى والنشاط البحثى لأعضاء هيئة التدريس، ومحركات البحث، كما يتناول كيفية اتباع المعايير الأكاديمية الحديثة لتحسين مركز جامعة أسيوط لتحتل مكانة متقدمة بين الجامعات الدولية ولمواكبة ما يشهده العالم من ثورة فى المجالين العلمى والبحثى.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن تضم الندوة كوكبة من الحضور تضم إدارة الجامعة وقياداتها الحالية، إلى جانب مشاركة متميزة من القيادات السابقة للجامعة، والتى تضم عددًا من رؤساء الجامعة والتواب والعمداء السابقين، بالإضافة إلى أعضاء فريق مراكز الجودة والمشروعات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بمختلف كليات الجامعة.


ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...