الأربعاء، 25 يونيو 2014

إصابة مجند فى حريق 10 منازل بقرية العونة بمركز ساحل سليم بأسيوط

http://mobtada.com/uploads/images/140724.jpg
تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء، من السيطرة على حريق هائل التهم 10 منازل بقرية العونة بمركز ساحل سليم بأسيوط، مما أسفر عن إصابة مجند بالقوات المسلحة.
كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة ساحل سليم من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بناحية العونة ـ دائرة المركز.

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص، تبين نشوب الحريق بمنزل المدعو محمود. ص. م 60 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، وامتدت النيران إلى عدد 9 منازل مجاورة وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ونجم عن الحريق إصابة نجل أحد ملاك المنازل المدعو "عمرو. م. ف" 21 سنة ويعمل مجندًا بالقوات المسلحة، حيث أصيب فى الحريق خلال قضائه إجازته من خدمته، بحروق من الدرجة الأولى بالقدمين، وتم نقله للمستشفى المركزى، ونفوق بعض الطيور واحتراق كمية من الغلال والأجهزة الكهربائية والمفروشات والأساسات المنزلية.

وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة المختصين، وقالت التحقيقات، إنه بسؤال المصاب وملاك المنازل، قرروا مضمون ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك، وتم إخطار الطب البيطرى والمعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم وتم إخطار النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وجارى تحرير المحضر اللازم.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...