الأربعاء، 25 يونيو 2014

إصابة 2 والقبض على 17 في اشتباكات بين الأمن وبعض أهالي قرية «درنكة» في أسيوط



وقعت مساء اليوم، اشتباكات بين الأمن وأهالي قرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط، أسفرت عن إصابة شخصين على خلفية تعدي مجموعة من الشباب علي دورية أمنية كانت تمشط منطقة "السويقة" بالقرية وألقت الطوب والحجارة على أفراد الدورية الأمر الذي أدي إلى تعامل الأمن معهم، بإلقاء الغاز المسيل للدموع والخرطوش لتفريقهم، وذلك بحسب شهود عيان بالقرية. 
وقال - شهود العيان - إن الشرطة ناشدت جميع الأهالى عدم الخروج من الشرفات لحمايتهم من أعمال العنف والرصاص الطائش. 
 كان الأمن قد نفذ اليوم عدة حملات مكونة من شرطة المرافق، والدفاع المدني، والتموين، والإزالات، والإشغالات، استهدفت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة ومنازل المطلوبين فى واقعة مقتل معاون مباحث مركز أسيوط.
 يأتي هذا فى الوقت الذي ألقت قوات الأمن فيه القبض على 17 شخصًا من المشتبه فيهم فى واقعة استشهاد النقيب محمد جمال مهران، معاون مباحث مركز أسيوط، بقرية درنكة، خلال حملة اليوم. 
 يشار إلى أن معاون مباحث مركز أسيوط، قد لقي مصرعه أمس الأول، أثناء محاولة الفصل بين عائلتي "الملوش" و"عبدالخالق"، بعد تجدد خصومة ثأرية بينهما، وألقت الشرطة القبض على 8 آخرين في نفس اليوم الذي استشهد فيه الضابط.

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...