السبت، 28 يونيو 2014

بالفيديو.. زوجة شهيد «30 يونيو» بأسيوط: دم الشهداء في رقبة المسئولين



                                الصور


بالفيديو.. زوجة شهيد «30 يونيو» بأسيوط: دم الشهداء في رقبة المسئولين
بالفيديو.. زوجة شهيد «30 يونيو» بأسيوط: دم الشهداء في رقبة المسئولين
التقت "فيتو" أميرة محمد زوجة الشهيد محمد عبدالحميد وتعمل مدرسة فيزياء ولديها طفلان من زوجها الشهيد.

وبدأت بتلاوة: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون"، وقالت: "محمد لسه موجود معانا وإن شاء الله ربنا هيجمعنا في الجنة".

وعن الأطفال قالت: "عندي معاذ 5 سنوات وحمزة 3 سنوات ومعاذ سبحان الله هو نسخة من أبوه"، وردا على سؤال حول مصر بعد عام من استشهاد زوجها قالت: "إن شاء الله مصر بالشغل هتبقي أحلي وأحسن لازم الناس تغير أنفسهم".

وحول تحقق أهداف ما استشهد من أجله زوجها الشاب محمد عبدالحميد أجابت:"جزء كبير اتحقق وربنا ييسر"،

ووجهت رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قالت فيها:"أقول لرئيس الجمهورية ربنا يعينك المسئولية تقيلة، وربنا ييسرك وتاخد حقوق كل الشهداء"، وأضافت:" الشهداء في رقبة أي مسئول".

وتساءلت والدة الشهيد محمد عبدالحميد وهي تجلس بالعكاز وتحمل صورة الشهيد وهو طفل في المرحلة الإعدادية: "فين حق الشهداء"، وأضافت: "محمد ابني لا يغادر خيالي ورحت زرت قبره الجمعة الماضية وربنا يصبرني على فراقه".

يذكر أن محمد عبدالحميد الموظف بأحد البنوك والبالغ من العمر لحظة استشهاده 37 سنة هو ثاني شهيد يسقط مساء يوم 30 يونيو أمام ديوان عام محافظة أسيوط وتم إطلاق اسمه على شارع مقر سكن أسرته بمدينة أسيوط. 


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...