الثلاثاء، 17 يونيو 2014

الشعب إللى اتعود على النفاق .. أكيد إختار حاكم علشان ينافقهم .. بعد قرار الداخلية بطمس الصلاة على النبى أهالى أسيوط إقضوا على الفساد أولا .. رقصنا من أجل السيسى ودعمنا اللافتات الداعمة والمؤيده له والتى ملأت شوارع مصر .. واليوم نرفض لافتات الصلاة على محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين بدعوى إثارة الفتنه .. إذن فمن يثير الفتنه ’’ صلى الله على محمد .. صلى الله عليه وسلم .. عدد ماذكره الذاكرون .. وغفل عن ذكره الغافلون ’’


http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/137609662470731.jpg

http://files2.fatakat.com/2013/4/13670319024679.jpg
سادت حالة من التذمر والإستياء المصحوب بالغضب بين أهالى أسيوط خاصة المسلمين منهم عقب تصريح اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، لأنه سيتم القضاء على الملصقات التي تحمل عبارة "هل صليت على النبى اليوم  "يدعوى أنها تحمل بين طياتها توجيه طائفي  مطالبين الحكومة والداخلية بالقضاء عللا الفساد المتفشى فى الدواوين الحكومية أولا.   

يقول على عز  بجب أن يكون هناك ضوابط ومعايير لو ضع الماصقات على الحوائط بصورة حضارية وأن تتولى الأزهر أو الأوقاف الإشراف عليها وأنا ضد إزالتها بصورة كاملة.   

ويضيف محمد سعد نضع إسلوب حضارة حتى لا نظهر أمام العالم أننا نحارب عقيدة داخل مصر فقبل إزالة الملصقات من الشوارع نضع ملصقات فى أماكن عامة وبأسلوب حضارى وبالتالى نظهر ويقول فى النهاية نحن نحارب إرهابيون وليس عقائد وإزالة الملصقات لن تقضى على الإرهاب.  

وتقول  هناء على  أوافق على إزالة الملصقات الموضوعة بطريقة غير حضارية ونقلها للميادين العامة عن طريق المحليات ولكن إلغاء الملصقات والقضاء عليها يعنى إلغاء الهوية الإسلامية للبلاد.   

ويشاركها فى الرأى عبد اللطيف على  الذى أكد على أنه قبل إزالة المبصقات ووصفها بالطائفية من عدمه إزالة الفساد والقضاء عليه من مؤسسات الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...