الخميس، 17 يوليو 2014

تحت مرئ ومسمع الأمن .. بالصور طرد 4 أسر من منازلهم بأسيوط بسبب خصومة ثأرية


http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/77604/65.pnghttp://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/77604/66.png

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/77604/67.pnghttp://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/77604/68.png

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/77604/69.png
 ضاقت بهم أقسام الشرطة وبيوت أقاربهم، لعرض شكواهم وتوسلهم إلي وزير العدل ووزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بعد أن عجز قسم شرطة أول أسيوط عن حمايتهم.

تلقت «بوابة القاهرة» استغاثة من سيدة وبناتها الثلاثة وزوجات أبنائها و10 أطفال مشردين من منازلهم الكائنة بحي غرب أسيوط، بعد مشاجرة بين أولادها عصام منصور، أمين شرطة بمديرية أمن أسيوط، ومحمد منصور موظف بديوان عام محافظة أسيوط، وعائلة «كتكوت» بشارع الشيخ عبدالله دائرة قسم أول أسيوط.



وبدموع وتوسل إلي الله، طالبت السيدة فوزية فرغلي وزير الداخلية، بتوفير الحماية لها وبناتها وزوجات أبنائها بعد القبض علي أبنها أمين الشرطة والموظف.



وتقول: «أطردنا  من منازلنا بشارع الشيخ عبد الله بدائرة قسم شرطة أول أسيوط تحت مرئ  ومسمع الأمن، حتى الآن خلال 8 شهور لم نستطع العودة إلي منازلنا فمن يحمينا».

وتضيف بسمة منصور، شقيقة أمين الشرطة المحبوس علي ذمة إطلاق خرطوش أثناء المشاجرة: «أطالب وزير العدل بإخراج أحد أخواتي ليعولنا فنحن سيدات بدون عائل، وعلينا ديون جراء تكسير ونهب محلاتنا من قبل عائلة كتكوت بحسب المحضر رقم 2621جنح قسم أول أسيوط لسنة 2014 والذي قدرت الخسائر به بمبلغ مليون جنيها، وتخريب ونهب مخزن للأدوات الكهربائية ومحلات الملابس».



وأشارت أسماء عبد الحميد، زوجة أمين شرطة عصام منصور، إلى أن زوجي كان يحمل سلاح ميري، ولم يستعمله رغم أن المشاجرة كانت غير متكافئة، لأننا نحن سيدات ورجال عائلتنا هما زوجي عصام وشقيقه محمد ووالدهم رجل مسن في مقابل أن عائلة كتكوت أكثر من 17 أسرة.



وطالبت «عبد الحميد» وزير الداخلية بتوفير الحماية لهم من قسم شرطة أول أسيوط حتى يعودوا إلى منازلهم التي طردوا منها دون أدني تحرك من رجال الأمن الذين تركوا الطرف الأخر ينهب ويخرب بيوتنا ومحلاتنا واكتفوا فقط بتحرير محاضر.



وأشارت إلى أنها لديها 5 أطفال حرموا من المدارس جراء طردهم من مسكنها بعد حجز زوجها أمين الشرطة علي ذمة قضية لم يبت فيها منذ 8 شهور.



كما حررت فوزية فرغلي، والدة أمين الشرطة محضر رقم 7090 لسنة 2014 ضد عائلة «كتكوت» بنهب وتخريب منزل ومحلات أولادها لكن دون جدوي، وتؤكد والدة أمين الشرطة أنها وبناتها وزوجات أبنائها وأطفالهم مشردين كل مجموعة في بيت من بيوت أنسابهم وأطفالهم حرموا من المدارس، وأن لديها فتاة معاقة ذهنيا، تدعي دعاء منصور بمدرسة الرعاية الفكرية بأسيوط، وحرمت من الذهاب إلي المدرسة جراء طردهم من بيوتهم.



ترجع أحداث تلك المأساة إلي وقوع مشاجرة بين أطفال عائلة منصور المكونة من أمين الشرطة وشقيقه الموظف فقط، وبين عائلة كتكوت كبيرة العدد، بحسب المحضر رقم 4056 لسنة 2013 إداري قسم أول أسيوط والمقيدة برقم 14989جنح  كلي أسيوط ’



وأثناء المشاجرة أصيب شخص ينتمي إلي عائلة كتكوت وتوفي بعد يومين من دخوله المستشفي، علي أثر ذلك تم حجز أمين الشرطة وشقيقه، وتركت أسرتهم وأطفالهم وزوجاتهم بدون عائل وتم طردهم من منازل بمعرفة أفراد العائلة الأخرى، وتخريب ونهب بيوتهم ومحلاتهم في صمت تام من مباحث قسم أول أسيوط.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...