الثلاثاء، 8 يوليو 2014

75 ألف كرتونة غذائية من القوات المسلحة وجمعية الأورمان لأبناء أسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/11345120147865.jpg
 
قامت محافظة أسيوط بالتعاون مع القوات المسلحة وجمعية الأورمان بأسيوط بتوزيع 73 ألف كرتونه غذائية خلال شهر رمضان الكريم لحالات الضمان الاجتماعي والأسر الأولى بالرعاية وذلك في إطار اهتمام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وحرصه الشديد علي تخفيف الأعباء عن المواطنين خلال هذا الشهر المعظم, صرح بذلك محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط.

وأضاف فؤاد أنه سيتم توزيع 60 ألف كرتونه غذائية مقدمة من القوات المسلحة دعما للفقراء من أهالي المحافظة بالإضافة الي 15الف كرتونه غذائية من جمعية الأورمان وتوزيعها علي الجمعيات الأهلية بالمحافظة وسيتم توزيعها علي المحتاجين بقري ومراكز المحافظة.

وأشار وكيل المديرية إلي انه تم استقبال فاكس من مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع والتي ترغب في التبرع بــ 9000 كرتونه يتم توزيعها تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وبالتنسيق مع رؤساء الوحدات والمراكز والمدن بالمحافظة .

وأكد فؤاد علي استمرارية المديرية في تقديم كافة المساعدات المادية والعينية للفقراء والمحتاجين وعدم الانحياز لأي طرف علي حساب الاخر والتأكد من وصول الدعم لجميع المواطنين .

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...