الأربعاء، 16 يوليو 2014

وفد أسيوط يشيد بقرار لبيب بإنشاء مقر دائم للمجلس القومي للإعاقة بالمحافظة


http://almashhad.net/Media/News/2014/7/16/2014-635411177705566068-556.jpg
رحب عقيل اسماعيل عقيل سكرتير مساعد الوفد بمحافظة أسيوط بقرار اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، بإنشاء وتجهيز مقار دائمة لفرع المجلس القومي لشئون الإعاقة في 20 محافظة من بينها أسيوط ، واصفا ذلك القرار بالايجابي نحو الاهتمام بالفئات المهمشه ومن بينها ذوي الإعاقة مطالبا الحكومة بمزيد من الاهتمام بهم وتجهيز تلك المقار بما يتناسب مع ظروفهم الخاصه.

وطالب عقيل بتعديل القانون لزيادة نسبة المعينين من ذوي الاحتياجات الخاصة من 5% إلى 10% و أكد عقيل ان شباب الوفد بأسيوط هم اول من طالب بذلك من خلال تقديم مذكرة تطالب بإنشاء فرع بأسيوط “للمجلس القومى لشئون الإعاقة” للمحافظ لكي يقوم بدوره برفعها لمجلس الوزراء وكان ذلك بتاريخ 28 أغسطس 2013 .

من جانبها قالت لمياء عبداللطيف سكرتير مساعد اللجنة العامه لشباب الوفد بأسيوط ان جهود شباب الوفد في هذا الاطار لم تتوقف بتقديم مذكره لمحافظ أسيوط في التاريخ المذكور ولكنها استمرت بعرض ملف متكامل عن احوال ذوى الإعاقة بالمحافظة وذلك خلال فعاليات مؤتمر الشراكة بين شباب الوفد و المحافظة بتاريخ 21 – 22 سبتمبر 2013 وتم شرح مطالب ذوي الإعاقة بأسيوط بإستفاضه وذلك بحضور ممثلين عنهم وكانت اولى تلك المطالب انشاء فرع بأسيوط “للمجلس القومى لشئون الإعاقة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...