الثلاثاء، 15 يوليو 2014

’’ مارينا ’’ السادسة "علمى علوم" من اسيوط : أعشق القوات المسلحة وأتمنى العمل طبيبة بمستشفياتها


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/7201415155136.jpg
تمنت مارينا عادل عدالى السادس علمى علوم على مستوى الجمهورية، والطالبة بمدرسة أسيوط الثانوية بنات، أن تلتحق بكلية الطب ثم الالتحاق بالأكاديمية الحربية للخدمة فى مستشفيات القوات المسلحة، لأنها تعشق الجيش المصرى، وسبق لها أن زارت المنطقة الجنوبية العسكرية من خلال رحلات المدرسة.

وقالت مارينا إنها كانت تذاكر 16 ساعة يوميا، وكانت تأخذ دروسا خصوصية فى كافة المواد ووالدها أخصائى تكنولوجيا بمدرسة المشير أحمد إسماعيل الثانوية، ووالدتها تدعى "إيمان نعيم" مدرسة بمدرسة النصر ولديها ثلاثة أشقاء مينا بالصف الثانى الثانوى وماريا بالصف الرابع الابتدائى وارينى طفلة.

وأشارت إلى أنها علمت بحصولها على المركز السادس من خلال اتصال تليفونى من أحد الصحفيين، ثم اتصال من وزير التربية والتعليم والمحافظة.

وأكدت أنها لم تتأثر بما أثير بوسائل الإعلام حول تسريب الامتحانات، لأن المذاكرة هى الفيصل فى ذلك، لافتة إلى أن من أهم المشكلات التى واجهتها فى الامتحانات أن الوقت كان غير كاف للإجابة.

وقالت إن خطابات الرئيس السيسى كانت تعطيها الأمل فى الحياة، وتتمنى أن تصافحه وتشكره على انحيازه للشعب، مشيرة إلى أنها شاركت فى فاعليات الاحتفالات بثورة 25 يناير كما قامت بتوزيع الورود على المجندين أثناء الاستفتاء على الدستور.


ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...