الثلاثاء، 15 يوليو 2014

بالصور محافظ اسيوط يستقبل اوائل الثانوية العامة ويعلن عن مبادرة لرعاية المتميزين علميا



استقبل اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط اوائل الثانوية العامة من ابناء محافظة اسيوط والذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وهنأ المحافظ الاوائل على تميزهم وتفوقهم العلمى فى الثانوية العامة مشيرا الى ان اسيوط تقدم دائما النابهين والنابغين فى كل المجالات واعلن المحافظ عن اقامة احتفالية كبرى غدا الاربعاء بقصر ثقافة اسيوط لتكريم الاوائل فى الشهادات العامة ومنحهم شهادات التقدير ومبالغ مالية تكريما وتقديرا لتفوقهم .

وكان اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط قد استقبل ظهر اليوم " احمد عرابى عبده مصطفى الحاصل على المركز الاول علمى رياضة . والطالب احمد مختار سليم الحاصل على المركز السادس علمى علوم والطالب ابادير كمال لويز عزيز ومارينا عادل عدلى السادس مكرر علمى علوم كما استقبل اولياء امورهم فى مكتبه لتهنئتهم على حصولهم على مراكز متقدمة هذا العام

وقال المحافظ ان تحقيق المحافظة لاربع مراكز على مستوى الجمهورية يعتبر فخر لكل مواطن على ارض اسيوط مؤكدا ان ابنائنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى تقدمه اسيوط لمصر للمساهمة فى تحقيق نهضتها الحديثة خلال السنوات القادمة وتعهد المحافظ بعمل الية من خلال المحافظة لتبنى هؤلاء الطلاب وزملائهم من الطلاب المتميزين فى مختلف الشهادات واشراكهم فى المؤتمرات والمحافل العلمية لتهيئة مناخ مناسب لتحقيق المزيد من التميز .

كما وجه محافظ اسيوط الشكر لاولياء امور الطلاب الذين وفروا المناخ الملائم لابنائهم لتحقيق النجاح والتفوق رغم الظروف الصعبة مشيدا بجهد قيادات التربية والتعليم باسيوط وحرصهم على انجاح العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التى مرت بها البلاد وحرصهم على توفير المناخ التعليمى الجيد لتحقيق التفوق لابناء المحافظة . واشار الى ان اسيوط سوف تستمر فى تقديم النابهين ورعايتهم فى كل المجالات حتى تكون المحافظة على خريطة العلم والاتقان فى مسيرتها القادمة .

من جهته امر المحافظ برعاية الطلاب المتفوقين وتلبية مطالبهم كما امر بتوفير سيارة خاصة لسفرهم الى القاهرة لمقابلة وزير التربية والتعليم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...