الأحد، 13 يوليو 2014

حصول مستشفيى الصدر والحميات بأسيوط على المركز الأول بمجال مكافحة العدوى


https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTFzuVRfJz47ZA6pVmE24A1U1jSTh5ImEeafLVgQgq3EZ1E220_RxoKzJHcBm1pUDdAZaiBY3O4


أجرى وفد من وزارة الصحة مكون من 75 فردا ما بين أطباء وصيادلة وكيميائيين ومراقبين صحيين برئاسة الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي والأمراض المتوطنة بوزارة الصحة زيارة إلى ديوان مديرية الصحة بأسيوط.

حيث تفقد أعضاء الوفد العديد من المستشفيات والادارات الصحية والوحدات الصحية.

وصرح الدكتور أحمد عبدالحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط بأن الزيارة جاءت في إطار خطة وزارة الصحة لضمان تقديم خدمة صحية بجودة عالية وذلك من خلال المرور الميداني على المستشفيات والوحدات الصحية.

وأضاف أن الوفد اطمأن علي تطبيق إجراءات مكافحة العدوي داخل المنشآت الصحية ومراقبة سلامة الأغذية ومياه الشرب ومكافحة الحشرات التي تنقل الأمراض.

وأوضح عبدالحميد أنه تم عقد اجتماعات موسعة بحضور جميع مديري المستشفيات والإدارات الصحية وقيادات العمل بمديرية الصحة بأسيوط حيث تم استعراض الجوانب الايجابية والتوصية بصرف مكافآت وحوافز للمتميزين وكذلك أوجه القصور ومساءلة المقصرين بالتحقيق بالشئون القانونيه والتوصية بخصم الحوافز لهم.

وأثناء استعراض النتائج حصلت كل من مستشفي صدر أسيوط ومستشفي حميات أسيوط علي المراكز الأولي علي مستوي المحافظة في مجال مكافحة العدوي وتم التوصية بأن يتم تكرار الزيارات الميدانية علي الأقل مرة كل ستة أشهر. 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...