السبت، 31 يناير 2015

أسيوط تستقبل 3 من جثامين حادث سيناء ومحافظ أسيوط يطلق أسماء شهداء سيناء على شوارع المحافظة


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/01/%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%AC%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%891.jpg
استقبلت محافظة أسيوط، مساء أمس الجمعة، 3 من جثامين حادث سيناء الإرهابي، والذي وقع ليلة أول أمس الخميس، وراح ضحيته 29 و45 مصابًا من جنود الجيش.

وكان مطار سوهاج قد استقبل الجثامين الثلاثة منذ قليل، تمهيدًا لوصولهم إلى مسقط رأسهم بمحافظة أسيوط، والضحايا هم: علي عبدالوهاب أحمد (بني محمد بمركز أبنوب)، وهاني محمد عبدالله (مركز البداري)، وصلاح سالم محمود (قرية اللوقا بساحل سليم).

وتبنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، الهجمات التي استهدفت شمال سيناء أمس، وأسفرت عن سقوط 30 قتيلاً غالبيتهم من العسكريين.

وأعلنت الجماعة، في تغريدة على حسابها على موقع "تويتر" عن "هجوم واسع متزامن لجنود الخلافة بولاية سيناء في مدن العريش والشيخ زويد ورفح".

وأفادت مصادر أمنية أن حوالي 29 شخصًا قتلوا على الأقل، معظمهم من العسكريين، وأصيب 50 آخرون، في هجمات وقعت الخميس في شمال سيناء، في أكثر يوم دموي تشهده شبه جزيرة سيناء المصرية منذ ثلاثة أشهر، كما أفاد مسؤولون أمنيون ومصادر طبية.

قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، منذ قليل، صرف ١٠ آلاف جنيهًا لأسرة كل شهيد من شهداء تفجيرات سيناء الذي راح ضحيته ٢٦ شهيدا وأكثر من ٤٥ مصابا، خاصة أن 3 شهداء من أبناء أسيوط ضمن ضحايا التفجيرات التي وقعت بمدينة العريش أمس.

أسماء الشهداء هم: على عبد الوهاب أحمد - بني محمد بمركز أبنوب، هاني محمد عبد الله - مركز البداري، صلاح سالم محمود - من قرية اللوقا بساحل سليم.

وأصدر حماد قرار آخر بإطلاق أسماء الشهداء على أحد الشوارع القريبة منهم وتحمل مصروفات نقل وتشييع جثامينهم من مطار سوهاج لأسيوط.


محمد جودة
ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

هناك تعليق واحد:

  1. احمد ابو تميم31 يناير 2015 2:26 م

    انا لله وانا الية راجعون
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...