الجمعة، 30 يناير 2015

“وكيل أوقاف أسيوط”يدين حادث “سيناء”ويؤكد الشعب يقف خلف الجيش والشرطة في نبذ العنف


http://www.today-new.com/content/uploads/2015/01/30/54cb5b62e54b9.jpg
أدان وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، الشيخ محمد العجمي، الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف جنود الجيش المصري ورجال الشرطة البواسل، مساء أمس الخميس، في مدن "العريش والشيخ زويد ورفح "بمحافظة شمال سيناء؛ وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود.
وقال وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، في بيان له اليوم الجمعة: إن منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين، مؤكدا إن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة، والتي تستهدف أمن وسلامة الوطن، لن تنال من وحدة المصريين و عزيمتهم في التصدي للإرهاب الأسود.
وأكد الشيخ محمد العجمي: "أن أرواح الشهداء لن تذهب سُدى، فالشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة و الشرطة، في هذه المعركة الضارية التي تقودها الدولة ضد إرهاب أعمى لا وطن له، مشيرا إلى أن مصر سائرة، بمشيئة الله، نحو برِّ الأمان، من العيش الآمِن والسلام بين أبنائها".
وقدم الشيخ "العجمي" خالص التعازي لأسر الشهداء الأبرار، داعيًا المولى عز وجل، أن يرحمهم ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى والمصابين، مطالبا: القوات المسلحة و الشرطة، بالضرب بيد من حديد على كل مَن تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا بالتصدي للإرهاب ونبذه.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...