الخميس، 19 مارس 2015

البقاء لله .. وفاة نجار مسلح بقرية الواسطى بمركز الفتح باسيوط والعثور على جثته مذبوحا وهو في طريقه لعمله


تمكن أهالي قرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط, اليوم الخميس من العثور على جثة نجار مسلح مذبوحًا وهو في طريقه لعمله.

وقد سبق ان صرح اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن أسيوط، انه قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب مذبوحًا، وملقاة بنهر الطريق بقرية الواسطى دائرة مركز الفتح بأسيوط.
وعلى وجه السرعة، سارعت قوات من مباحث مركز الفتح، والإسعاف بالنتقال الى مكان وجود الجثة وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى ” حسن عاشو ر” ( 27 عامًا – نجار مسلح – مقيم الواسطى ) مذبوحًا من الرقبة، ويبدو أن المجني عليه سار على أقدامه برهة من الوقت عقب ذبحه.
وأشارت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليه متزوج من 2 ولديه من الأبناء 2 من الزوجة الأولى، والثانية حامل، كما أنه تربطه علاقة قوية بأخواله الذين تربطهم خلافات ثأرية بينهم وبين عائلة أخرى بالقرية.
كما أشارت التحريات أيضًا إلى وجود خلافات بين المجني عليه، وشقيقه من أمه، ويدعى “رفاعي اللدغة ” نجار مسلح لخلافات عائلية بينهما. وتم تحرير المحضر اللازم، وكلفت المباحث بضبط الجاني، والسلاح المستخدم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...