الأحد، 15 مارس 2015

بالفيديو.. مواطن يتهم مستشفى أسيوط العام بالإهمال والتسبب في وفاة نجله ومدير المستشفى "يعوض عليك ربنا"



تقدم مواطن بقرية الوسطى التابعة لمركز الفتح في أسيوط ببلاغ إلى قسم شرطة أول اتهم فيه طبيب بمستشفى أسيوط العام "الشاملة" بالإهمال الذي تسبب في وفاة نجله البالغ من العمر يوم واحد.

وقال سيد جمال سيد قاسم، صاحب البلاغ، إنه بتاريخ 9 مارس الجاري توجه إلى مستشفى أسيوط العام "الشاملة" وكانت معه زوجته سحر مصطفى يوسف والتي كانت في حالة وضع، وطلب منه الطبيب عمل إشاعة في الوقت الذي كان يأكل فيه "يوسفي" دون أن يوقع الكشف الطبي عليها ولم يكمل 3 دقائق وخرج الطبيب له، وقال إنها سوف تلد بعد أسبوع وأعطاها علاجا وعادت إلى المستشفى بعد أسبوع وقام بإعطائها حقنتين وبعد أن أخذت الحقنتين وعادت إلى المنزل لم تكمل 3 ساعات، وفي حوالي الساعة 5 مساء شعرت بآلام الولادة، وأخذت فترة تجاوزت ساعتين حتى وجدت سيارة لنقلها إلى المستشفى وعقب دخوله باب المستشفى وضعت زوجته على الباب الطفل ميتا قبل أن يصل بها إلى الطبيب.

وأضاف جمال أن "الطبيب الذي وقع الكشف عليها يدعى "أحمد. س"، طبيب امتياز، ليس تخصصه ولم يكن مهتما بالحالة وكان يأكل "يوسفي" وقت الكشف، وقلت ذلك لمدير المستشفى الذي أنكر ذلك رغم أنني رأيت ذلك بعيني وتقدمت ببلاغ رقم 1964 إداري قسم أول أسيوط ضد الطبيب وإدارة المستشفى واتهمتهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة نجلي".

وتابع: "ذهبت إلى مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة وتقدمت بشكوى لهم بما حدث لزوجتي، وقمت بالاتصال بمدير المستشفى وعقب الاتصال قالت لي "يعوض عليك ربنا"، وصدر قرار عن النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وحتى الآن لم ينفذ القرار والجثة في ثلاجة المستشفى".


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...