الجمعة، 13 مارس 2015

بالمستندات.."النور" بأسيوط يطالب بالتحقيق في إهدار مليون جنيه بمشروع المدفن الصحي




كشف حزب النور ببندر أبوتيج محافظة أسيوط عن توقف مشروع المدفن الصحي للقمامة عن العمل, على الرغم من صرف الدولة أكثر من مليون جنيه مصري لإنشائه.

وناشد حزب النور وزير البيئة ورئاسة الوزراء ، بالتدخل لإيجاد حل لهذه المشكلة ومعرفة سبب إهدار أموال الدولة بهذه الطريقة في الوقت الذي تسعى فيه جميع أجهزة الدولة لاستغلال جميع موارد الدولة على الوجه الأمثل.

وناقش وفد من حزب النور ضم كلا من هشام أنور سليمان ومحمد حسنى البكار القياديين بحزب النور بالمركز، مع المهندس أحمد شوقي رئيس مجلس مدينة أبوتيج , كيفية إعادة تشغيل المدفن والاستفادة منه، ولكن دون الوصول لسبب توقف المشروع.

وصرح محمد حسني بكار، أن المدفن يبعد عن مدينة أبوتيج بحوالي 12 كيلو متر وبينما المدفن البديل يبعد عن المدينة مسافة 62 كيلو متر, محذرا أن هذا يؤثر سلبا على إهلاك المعدات والأجهزة التابعة للوحدة المحلية, ويقلص عدد الورديات من ثلاث ورديات إلى ورديتين بحد أقصى , وأكد أن توقف المدفن عن العمل يؤدي إلى تراكم القمامة بشوارع المدينة والقرى المجاورة.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...