الخميس، 16 أبريل 2015

أسيوط تبدأ حملة لتطعيم 700 ألف طفل ضد شلل الأطفال الأحد القادم


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/04/1281alsh3er.jpg
استعدت محافظة أسيوط لبدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تستمر لمدة 4 أيام بداية من يوم الاحد  19 حتى 23 أبريل الجاري.
صرح بذلك الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط موضحا  أن الحملة تستهدف تطعيم جميع الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات ويتم التطعيم بفرق متحركة من منزل إلى منزل بالإضافة إلى الفرق الثابتة بالمنشآت الصحية وبعض المواقع الأخرى مثل محطات الأتوبيس والسكك الحديدية والأسواق ويبلغ عدد الأطفال المستهدف تطعيمهم بالمحافظة حوالي 700 ألف طفل ويصل عدد الفرق التي ستقوم بأعمال التطعيم إلي   2293 فرقة تتضمن 257 فرقة متحركة و2036 فرقة متحركة  بالإضافة إلي توفير 874 ألف جرعة لتطعيم الأطفال.

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية استعدت لتنفيذ هذه الحملة تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والتشديد على توفير كافة المعدات اللازمة لتنفيذ الحملة على أكمل وجه دون أي تقصير أو تجاوز مشيراً إلي أنه تم  توفير جميع المعدات اللازمة لتنفيذ الحملة وجاري تدريب فرق التطعيم والتي ستعمل من 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً بالفرق المتنقلة وإلى الساعة 8 مساءاً بالفرق الثابتة.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...