الثلاثاء، 14 أبريل 2015

رئيس جامعة أسيوط ينعي شهداء سيناء


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/170/8/600x338o/403.jpg?q=1
أدان الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط، يإسم أسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب سلسلة الهجمات الإرهابية الغادرة التى شاهدتها سيناء أمس، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل والمدنيين الأبرياء، مقدمًا خالص العزاء لأسر الشهداء داعيًا المولى عز وجل أن يسكن أرواحهم الطاهرة فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا للمصابين أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.

وقد أكد رئيس الجامعة أن مصر قادرة على مواجهة ما تمر به من أزمات وتحديات فى ظل الظروف العصيبة المحيطة بها وبالوطن العربي، مشيرًا إلى أن تلك الأحداث لا تزيد الشعب المصرى إلا عزمًا وتصميمًا على الانتصار فى حربه ضد الإرهاب والتطرف والذى على مر التاريخ لا يتوانى عن تقديم أرواح أبنائه الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً لوطنه ودفاعًا عن أمنه واستقراره وحرصًا على مستقبل وطنه ووحدة أراضيه.

مؤكدًا أن القاعدة العريضة من الشعب المصري تقف بكل عزيمة وإخلاص على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية الرشيدة وجيشه العظيم وشرطته الوطنية فى تلك الحرب التاريخية التى يخوضها حفاظاَ على تاريخه وهويته وإرادته السياسية الحرة، سائلًا الله العلى القدير أن يحفظ الله أرض مصر المباركة وأن يمن على شعبها بالأمن والرخاء.

دعاء ابو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...