الاثنين، 13 أبريل 2015

بالصور.. محافظ أسيوط يغيب عن الاحتفالات الاجتماعية ويحضر الجنائز


                      باقى الصور



 
من الواضح أن محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي يعلن مقاطعته للمناسبات الاجتماعية بالمحافظة باستثناء واجب العزاء "الجنائز".

حيث إن المحافظ غاب عن الاحتفال بتكريم الأم المثالية وأناب عنه المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة كما غاب عن حضور قرعة حج الجمعيات الأهلية على الرغم من تواجده في مكتبه أثناء إجراء القرعة بديوان عام المحافظة وأناب السكرتير العام للحضور بدلا منه، وفي يوم اليتيم غاب المحافظ عن مشاركة الأيتام احتفالاتهم في الحدائق وحفل الزفاف الجماعي الذي عقد بحديقة الفردوس.

وآخرها احتفالات عيد الربيع " شم النسيم" غادر بالأمس المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إلى القاهرة لحضور عيد الربيع مع أسرته دون مشاركته ضمن البرتوكولات الاجتماعية التي يقوم بها المحافظون بمشاركة أبناء محافظتهم في الاحتفالات .

وعلى العكس يشارك المحافظ في واجب العزاء حيث قام بتقديم واجب العزاء في شهداء قرية عرب العمايم بمركز منفلوط في حادث القبة الليبية كما أنه قدم واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني بقرية كومبوها بمركز ديروط.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...