الأربعاء، 15 أبريل 2015

صورة .. محافظ الاسكندرية ينزل الشارع ويصافح عمال النظافة.. وعامل: "مفضلش من الفسيخ إلا ريحته" .. نجاح المسئول من مراقبة واهتمام المسئولين منه .. إذن كلنا فاشلون لعدم وجود هذه الصورة فى اسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/338592_Large_20150414123311_28.jpg
أصر محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، على مصافحة عمال النظافة بيده أثناء عملهم في جمع مخلفات شم النسيم من بقايا الفسيخ والرنجة، كنوع من التضامن معهم ولرفع معنوياتهم والشد من أزرهم والتأكيد على شعور المواطنين والمسؤولين بأهميتهم البالغة للوطن.

وفوجئ عمال النظافة على طريق الكورنيش بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، بمرور المحافظ هاني المسيري عليهم، ونزوله من سيارته بدون حراسات أو أفراد تأمين، وإلقاء السلام عليهم، ثم مد يده إليهم فردًا فردًا لمصافحتهم والتعرف على أسمائهم، وقدم الشكر إليهم على ما يبذلونه من جهود وصفها بالمضنية لخدمة أهالي المدينة وتنظيف شوارعها في كل الأوقات.

وخلال مصافحته لأحد العمال، داعب العامل "عبدالواحد عيد"، المسيري، قائلًا: الفسيخ اتاكل ياريس ومفضلش منه غير زبالته وريحته"، ﻻفتا إلى أن أكوام المخلفات بجميع شوارع المحافظة باتت عبارة عن بقايا الفسيخ والرنجة التي تسبب أزمة لجميع العمال.

ومن جانبه، قال "المسيري"، للعمال، إن الجميع يعمل من أجل رفع مستوى نظافة المحافظة لإعادتها إلى رونقها وجمالها، مضيفا: "كلنا في خدمة المحافظة، ونحاول تذليل العقبات أمام العمال وتحسين أحوالهم باعتبارهم أهم طرف في منظومة نظافة المدينة".

وتابع: "لا أفضلية لأحد على غيره سوى بالعمل والكد والاجتهاد بكل شرف وأمانة وتحمل المسؤولية". 


حازم الوكيل
ايمان عافية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...