الاثنين، 11 مايو 2015

فى موقف إنسانى .. محافظ أسيوط يمنح معاقا 1000 جنيه مساعدة ويدرس منحه فرصة عمل



أمر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بمنح معوق 1000 جنيه مساعدة لإعانته على ظروفه الحياتية، كما أمر بمرافقة أحد موظفي العلاقات العامة له للتوجه لمديرية التنظيم والإدارة لدراسة إمكانية منحه فرصة عمل من ضمن النسبة المقررة للمعاقين في المديريات الخدمية بالمحافظة.

كان المواطن "مبارك هلال أحمد" من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز أبنوب، حضر لديوان عام المحافظة لمقابلة أي مسؤول لتقديم طلب وظيفة تعينه على ظروفه العائلية، لأنه لا يعمل ويعول 5 أطفال لا يستطيع الإنفاق عليهم، وبمجرد علم المحافظ برغبته في مقابلته، نزل من مكتبه إلى الدور الأول واستمع إليه وأمر بمساعدته وتقديم إعانة عاجلة لحين تدبير فرصة عمل له.

كما كلف المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الشؤون الاجتماعية بصرف معاش (مساعدة ملحة) لسيدتين بمركز البداري، نظرًا لظروفهما الأسرية والمادية.

كان المحافظ أثناء جولة قام بها للاستماع لمشاكل المواطنين، التقى بسيدتين تقدمتا إليه بشكوى توضح حالتهما الصحية والأسرية، وأمر المحافظ بدراسة حالتهما على الفور وصرف معاش أرملة للسيدة "رضا.ع.د" ومساعدة ملحة، وصرف معاش مطلقة للسيدة "بهية.م.ا.ع" بقرية الشيخ عبدالله بالبداري ومساعدة مرض.

كما قرر "الدسوقي"، تشكيل لجنة ثلاثية بفحص الحالة الصحية لـ"سلامة.ح.م"، الذي يعاني من مشاكل صحية في قرنية العين، تمهيدًا لعلاجه على نفقة الدولة، وصرف مساعدة شهرية.


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...