السبت، 9 مايو 2015

15 مايو.. قصر ثقافة أسيوط يستضيف الملتقى الدولي الثاني للكاريكاتير


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/128/0/600x338o/479.jpg?q=1
يستضيف قصر ثقافة أسيوط في الفترة من 15 إلى22 مايو الجاري، الملتقى الدولي للكاريكاتير في دورته الثانية، بعد النجاح الباهر الذي حققه الملتقى الدولي للكاريكاتير في دورته الثانية في أبريل الماضي.
يأتي ذلك في إطار صالون أسيوط الثقافى تحت اشراف د. فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى، والأستاذ عبد العال زهران مدير عام فرع ثقافة أسيوط، والأستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط، وأخيرا الشاعر محمد جابر المتولى مدير الصالون.
الجدير بالذكر، أن الملتقى تنظمه الجمعية المصرية للكاريكاتير واتحاد منظمات الكاريكاتير(فيكو) بالتعاون مع قطاع الفنون التشكيلية وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية وصندوق التنمية الثقافية والهيئة العامة لقصور الثقافة ومشروع "التحرير لاونج جوته" ومتحف الكاريكاتير بالفيوم.
وشارك في الملتقي أكثر من 285 فنانا، من 60 دولة من بينها أوكرانيا، روسيا، إسبانيا، كوبا، البرازيل،، إيطاليا، رومانيا، تركيا، الهند، إيران، بولندا، اليابان، الصين، المغرب، الكويت، السعودية، البحرين، الإمارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...