الأحد، 10 مايو 2015

«التعمير والإسكان» يجرى سحب الدورة السابعة للحج والعمرة 2015 ويعلن عن فوز: السيد/ أحمد محمود حسن عثمان ــ فرع اسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Money%20and%20Business/original/ta3meir%20w%20eskan2289.JPG
أجرى بنك التعمير والإسكان السحب الدورى السابع على التوالى منذ طرح منتج حساب ادخار الحج والعمرة عام 2011 واالثانى لعام 2015 على جوائز حساب إدخار السياحة الدينية تحت رعاية السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واشراف وزارة التضامن الاجتماعى.

تم السحب على جائزة الحج الكبرى لعام 2015 شاملة جميع مصاريف السفر والاقامة بحضور الأستاذ أشرف البسيونى مساعد العضو المنتدب للتسويق والتجزئة المصرفية والأستاذ هشام عبدالرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحجو العمرة والأستاذ / باسل حجازى مدير عام البحوث التسويقية والأستاذ عمرو طه عبده مندوب وزارة التضامن الاجتماعى .
وأسفر السحب عن فوز: السيد/ أحمد محمود حسن عثمان ــ فرع اسيوط.
صرح السيد الأستاذ هشام عبدالرازق ان الجائزة شاملة السفر والاقامة بفنادق 5 نجوم لضمان راحة عملائنا.
وحرصا على تقديم افضل خدمة لهم، ويشمل السحب السادة العملاء الذين تبلغ ارصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها وكلما زادت ارصدة العميل زادت فرصته فى الفوز فى السحب. وأشار سيادته إلى مجموعة أخرى من المزايا تشمل إضافة عائد نصف سنوى مميز (حسب رغبة العميل) وفى حالة عدم رغبة العميل فى صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول فى السحب بقيمة هذا العائد وبالتالى زيادة فرص الفوز. يتم اجراء السحب مرتين سنويا بالإضافة إلى ميزة المرونة والتى تمكن العميل من إهداء الجائزة لأى من الاهل أو الاقارب أو الاصدقاء أو تأجيل السفر للموسم التالى مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التى تناسبه وفقا لظروفه.
كما توجه الاستاذ اشرف البسيونى مساعد العضو المنتدب للتسويق والتجزئة المصرفية بالشكر إلى السادة عملاء البنك لثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات التى تعطى الدفعة لتقديم المزيد وأضاف ان هذا المنتج منذ تم طرحه خلال شهر يناير 2011 وما تلى ذلك من احداث سياسية اثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية الا انه كان هناك اقبال جيد من العملاء لفتح الحساب وهو ما يؤكد ثقة عملاء البنك فى التعامل على خدماتنا وأشار الى أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية ولاقت اقبالا ملحوظا من جانب العملاء.
كما قدم خالص التهنئة للسادة الفائزين متمنيا حظا سعيدا لمن لم يحالفهم الحظ فى المرات المقبلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...