الأحد، 10 مايو 2015

محافظ أسيوط يتفقد المخابز في أول يوم لتطبيق منظومة الخبز الجديدة


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/128/2/600x338o/516.jpg?q=1

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، أن منظومة الخبز الجديدة ستساهم بشكل كبير في وصول الدعم لمستحقيه وتوصيل خبز جيد للمواطنين فضلًا عن القضاء على تسريب الدقيق أو استغلال الخبز كعلف كحيواني وتخفيف من حدة الطوابير أمام المخابز ومنافذ التوزيع.
جاء ذلك خلال تفقد الدسوقي لعدد من المخابز بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط في أول يوم لتطبيق منظومة الخبز الجديدة يرافقه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين ومسئولي حي شرق.
وتابع المحافظ سير العمل بالمخابز واطمأن على إنتاج الخبز ومدى جودته ووزنه ومطابقته للمواصفات ووجه أصحاب المخابز بتحسين جودة الخبز، محذرًا من تحرير محاضر للمخالفين.
كما تابع إجراءات صرف الخبز بالكروت للمواطنين للتأكد من عدم وجود أي ازدحام أو تكدس خلال صرف حصصهم من الخبز واستمع إلى المواطنين ومدى رضائهم عن مستوى الخبز وجودته.
وأصدر الدسوقي تعليماته لمسئولي التموين بتذليل كل العقبات التي قد تعوق المنظومة الجديدة وتكثيف الحملات اليومية بالمرور على المخابز ومتابعة سير العمل بها للتأكدمن تطبيق آليات المنظومة بشكل سليم وحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين.
وأوضح صالح عبد الله وكيل وزارة التموين أن منظومة الخبز الجديدة تم تطبيقها بدءًا من اليوم في 104 مخابز على مستوى مدينة أسيوط وجار ضم 66 مستودعا بعد تدعيمهم بمكاينات الكروت، لافتًا إلى أنه سيتم تعميم المنظومة على باقي المراكز تباعًا خلال شهر.
وأشار صالح إلى أن المواطن لديه مطلق الحرية في الحصول على 5 أرغفة يوميًا بمعدل 150 رغيف خبز شهريًا بوزن 110 جرامات للرغيف الواحد أو ما يعادله بالحصول على 10 كيلو دقيق شهريًا، مناشدًا المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموين أو غير مقيدين بسرعة التوجه إلى مكاتب التموين لاستخراج بطاقات الخبز وإضافة أفراد الأسرة غير المسجلين لضمان حصولهم على حصتهم من الخبز أو الدقيق منوهًا عن تخصيص مركز خدمة بمقر الغرفة التجارية في مدينة أسيوط لتلقي شكاوى المواطنين.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...