السبت، 9 مايو 2015

مذكرة تفاهم بين جامعة أسيوط و"سوكوتو" النيجيرية


http://www.mobtada.com/uploads/images/219007.jpg


وافق مجلس جامعة أسيوط، في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس الجامعة، على إبرام مذكرة تفاهم مع جامعة ولاية سوكوتو بنيجيريا.
صرّح بذلك الدكتور أحمد جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، موضحًا أن المذكرة سارية لمدة 5 سنوات، وتأتي في إطار حرص الجامعة على دعم وتحسين التعاون والتبادل العلمي والثقافي المشترك بينها وبين كل الجامعات العربية والأجنبية من أجل تطوير منظومة التعليم ورفع كفاءة البحث العلمي.
وأضاف أن المذكرة تستهدف إنشاء إطار عمل للتعاون بين الجامعتين في مجالات العلوم والتكنولوجيا الإنسانية وتطوير القدرات وتدريب القوى البشرية وأي أفكار تعليمية أخرى تفيد الجامعتين على أن يتم إعطاء الأولوية في الشراكة لمجالات العلوم والإنسانيات والصحة، وذلك من خلال تشجيع تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والباحثين للمنح الدراسية والمشاريع البحثية والمطبوعات المشتركة من قبل الطرفين.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...