الخميس، 4 يونيو 2015

بدء أولى فعاليات «الوطني للشباب» بأسيوط.. السبت


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/166/3/500x282o/174.jpg?q=1
قرر المجلس الوطني للشباب بأسيوط بدء فعالياته بعقد دورة في الجريمة المعلوماتية والاستخدام الآمن للإنترنت، السبت المقبل، بالقاعة الكبيرة بإستاد الأربعين وذلك من خلال مشروع تدريب مليون شاب مصري مجانا بالتعاون مع وزارة الشباب،

وقال الدكتور على سيد، الأمين العام للمجلس الوطني للشباب بأسيوط، إن المشروع يهدف إلى تثقيف وتدريب الشباب المصري، من أجل صقل خبراتهم للاستفادة منها في سوق العمل، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأضافت الدكتورة دليلة مختار، نائب الأمين العام ومدير المشروعات، أن المجلس يجوب كافة محافظات الجمهورية؛ لتدريب الشباب مجانًا بالتعاون مع الإدارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان بوزارة الشباب والرياضة، حيث تم تدريب قرابة أربعة آلاف شاب حتى الآن على مستوى أكثر من 14 محافظة.
كما أشارت الدكتورة أفنان عبد الرءوف، رئيس فرع أسيوط، إلى أن الفعالية تعد بداية فعلية للمجلس الوطني بالمحافظة في إطار سعي المجلس لصقل الخبرات والمهارات الشبابية وخدمة المجتمع التي نتمني أن تؤتي ثمارها.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...