الأحد، 28 يونيو 2015

ترحيب واسع بإنطلاق "إيدي بإيدك" اليوم.. في أسيوط



http://almessa.net.eg/images/news/M-3-44-NO(3).jpgترحيب واسع لقيه اعلان انطلاق حملة المساء إيدي بإيدك لخدمة المواطنين اعتباراً من اليوم في أسيوط بناء علي بروتوكول تعاون جري توقيعه بهذا الشأن مع المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.. خاصة وقد تزامن مع اعلان المحافظ البدء الفعلي في تنفيذ أولي مراحل المشروع الحلم محور هضبة أسيوط الغربية والمدينة المليونية عليه.
قال اسماعيل زغلول ان المشروع بداية خير في شهر الخير.. بينما دعا ابراهيم ابراهيم الي اتقان تنفيذه.. وطرح العميد باهي عطية مجموعة من المشاكل العامة قال أنها تأتي علي قائمة اهتمامات الأهالي مها مطالبة الزراعة للفلاحين بدفع 8 جنيهات عن كل قيراط بدعوي تكاليف تخليص الأرض من الأملاح بينما يطالب الفلاحون بتنفيذ مشروع للصرف المغطي.. وأشار الي انهيار المستشفيات وقضية التوسع العمراني والقضاء علي الرشوة والفساد.
بينما أرسل المحاسب صالح عبدالبديع وعبدالسلام عبدالباسط من السعودية والمهندس اسامة الشناوي من أبوظبي يسألون عن اجراءات تخصيص أرض للمباني في مشروع الهضبة.. وطالب عبدالسلام بالمساواة في توصيل المرافق بتقسيم مصنع سيد.
في حين واصل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مفاجآته السارة لأبناء المحافظة.. وصرح لـ المساء بأن المرحلة الأولي لمشروع محور الهضبة الغربية يبلغ طولها 12 كيلومترا تبدأ من الناحية الغربية عند الكيلو 5 من طريق أسيوط سوهاج الصحراوي الغربي الي عمق الهضبة في اتجاه قرية درنكة.. وأضاف أنه من المقرر الانتهاء من هذه المرحلة خلال عام واحد.. وأكد الدسوقي أن المحافظة تسلمت من هيئة التخطيط العمراني قبل أيام المخطط التفصيلي للمدينة المليونية الجديدة التي ستقام أعلي الهضبة علي مساحة 3764 فداناً المخصصة لهذا الغرض بقرار جمهوري لصالح المحافظة وبأن المخطط يتضمن مناطق للفيلات للقادرين الي جانب مشروعات للاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل ومناطق للاستثمار وأخري للخدمات والمرافق.
مشيراً إلي أن المشروع يحد من ظاهرة الغلاء ويوفر آلاف فرص العمل. 


احمد عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...