الثلاثاء، 30 يونيو 2015

أمن أسيوط تضع خطة أمنية للتصدى لأعمال شغب الإرهابية


مديريه امن اسيوط
تشهد محافظة أسيوط حالة من الاستنفار الأمني ورفع درجة الاستعداد القصوى خلال ذكرى 30 يونيو وتحسبا لوقوع أعمال شغب مع وضع خطة أمنية محكمة للتصدى لكل من تسول له نفسه تعكير صفو الشارع الأسيوطى خلال تلك الأيام وحتى إشعار آخر.

قال اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية إن مديرية أمن أسيوط فرضت كردونًا أمنيًا واسع النطاق بمحيط المنشآت الحيوية والكنائس شملت ديوان عام المحافظة ومجمع المحاكم نادي القضاة وميدان البنوك وسجن أسيوط العمومي وأقسام الشرطة بجميع المراكز ومبني الأمن الوطني وجميع الطرق المؤدية له وجامعتي أسيوط والأزهر.

وأضاف شلبى إن مديرية أمن أسيوط قامت بتسيير الأقوال الأمنية وقوات خفيفة الحركة بالتعاون مع القوات المسلحة مدعومة بمجموعات قتالية في جميع المناطق الحيوية وخاصة بميدان أسماء الله الحسنى معقل خروج تظاهرات الإخوان.

وحذر مدير إدارة البحث الجنائي كل من تسول له نفسه القيام بأى أعمال شغب أو فوضى أو المساس بأمن وسلامة المواطنين مؤكدا على أن المديرية مستعدة للتصدى لأى جماعة إرهابية أو عمل متطرف في جميع الأنحاء وخاصة الأماكن التي تشهد تظاهرات للإخوان.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...