الخميس، 4 يونيو 2015

محافظ أسيوط لرؤساء المراكز : انا فى ضهركم جميعا ولن اتأخر فى حماية رئيس المركز المجتهد


أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على دعمه الكامل لرؤساء المراكز والمدن ووقوفه إلى جانبهم طالما يبذلون قصارى جهدهم فى تحقيق مصالح الوطن والمواطنين دون أى تقصير قائلا " اننى سأقف فى ظهر جميع رؤساء المراكز والمدن ولن اتأخر فى حماية رئيس المركز المجتهد" .. جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع مجلس المحافظة الاسبوعى بحضور المهندس جمال عباس سكرتير عام محافظة أسيوط واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد ووكلاء الوزرات ورؤساء المراكز والأحياء.
وأشار محافظ أسيوط إلى إهتمام الدولة وتوجهها فى الفترة الحالية إلى تحويل المشاريع الجادة إلى حيز التنفيذ منوها أن إجتماع مجلس المحافظة هذا يأتى لتناول القرارات والتوصيات التى اصدرها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى قطاعات النظافة وإزالة الإشغالات والتموين والكهراباء والرى والشئون الإجتماعية والزيارات الميدانية لرؤساء المراكز والمدن.
وأضاف محافظ أسيوط أن الإنتهاء من نظافة المراكز والمدن خلال 96 ساعة أصبح أمرا نهائىا وليس إختيارياً حيث أمر رؤساء المراكز والمدن بالبدء فى رفع القمامة وتفعيل منظومة النظافة بكل المراكز والمدن ووجه بضرورة تفعيل دور الشباب من خلال مديرية الشباب والرياضة للمشاركة فى حملات النظافة من خلال المعسكرات والمبادرات والجوالة فضلا عن مشاركة المجتمع المدنى من رؤوس العائلات والجمعيات الأهلية
كما كلف المحافظ وكيل وزارة الرى بالتنسيق مع رؤساء المراكز والقرى لرفع مخلفات تطهير الترع من على جانبى الطرق وخاصة فى التجمعات السكنية بصفة يومية على نفقة المتعاقدين.
و أمر بإزالة الإشغالات بالمحافظة والتنبيه على أصحاب المحلات والمقاهى بالقرارت الخاصة بإزالة الإشغالات وأعطائهم مهلة 7 أيام لإزالتها لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون والتعرض للعقاب.
وفى قطاع التموين كلف المحافظ صالح عبدالله وكيل وزارة التموين بضرورة توفير السلع التموينية بجميع منافذ البيع بسعر الجملة خلال شهر رمضان بالمراكز والمدن كما وجه رؤساء المراكز بضرورة فتح منافذ بيع جديدة لرفع العبء عن المواطن بحيث يقوم رئيس المركز والقرية بالتنسيق مع مديرية التموين وتجار الجملة لتوفير السلع الغذائية طوال شهر رمضان.
وأوضح صالح عبدالله وكيل وزارة التموين أنه بالنسبة لمنظومة الخبز الجديدة فسيتم تسليم الماكينات لجميع المراكز يوم الخميس الحالى مشيرا إلى انه تم تسليم أجهزة الكمبيوتر لمكاتب التموين لإضافة الأطفال من مواليد 1/1/2006م وحتى 2011 الآن للحصول على الخبز فقط.
وكلف المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط جمال عباس سكرتير عام المحافظة بموافاته بتقرير كامل عن المخابز التابعة للمحافظة وهى مخابز الهلالى والوليدية ونزلة عبداللاه وسبب توقف مخبز نزلة عبداللاه عن الإنتاج والعمل على إعادة تشغيلة قبل رمضان لخدمة المواطنين وتيسيرا عليهم.
وبالنسبة للمجازر فقد شدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين المحافظة والمهندس عبدالحكيم وكيل وزارة الإسكان و الإنتاج الحربى لمعرفة سبب التأخير فى تشغيل هذه المجازر وهى مجزر الدواجن بمنقباد ومجزر الإغنام والمواشى بمنقباد ومجزر الأغنام والمواشى بعرب مطير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...