الثلاثاء، 30 يونيو 2015

"أوقاف أسيوط": منفذو حادث اغتيال النائب العام "لا دين لهم"


https://www.elfagr.org/upload/photo/news/178/9/600x338o/423.jpg?q=2

نعت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، النائب العام المستشار هشام بركات الذي استشهد جراء الاعتداء الغادر الذي استهدف موكبه بمحيط الكلية الحربية والذي وقع أثناء توجهه من منزله إلى مقر عمله مما أسفر عن استشهاده وإصابة عدد من أفراد حراسته.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط: "إن حادث اغتيال النائب العام لا يمت للدين أو الأخلاق بصلة ولا يصدر سوى عن أناس أنعدم فيهم الضمير والوازع الديني و الأخلاقي، مؤكدًا أن الإرهاب لا وطن له وان هؤلاء الإرهابيين لم يراعوا حرمة الشهر الكريم واستباحوا لأنفسهم الدماء التي حرمها الله.

وأضاف "العجمي"، أن مديرية أوقاف أسيوط تتقدم بخالص التعازي لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ولرئاسة الوزراء ولرجال القضاء ولكل المواطنين الشرفاء، وإذ نتقدم بالعزاء لنبين للناس جميعًا أن هؤلاء الإرهابيين الخونة الذين تمتد أيديهم الملطخة بالدماء بالأذى لخلق الله الدين بريء منهم وعلينا جميعًا مواجهتهم بكل حزم وحسم فالخطر يتهددنا جميعًا ويتهدد سفينة وطننا الحبيب التي تقلنا جميعًا".

وأكد أن هذه الضربات الجبانة لن تزيدنا إلا إصرارًا على البناء لتستقر سفينة الوطن على بر الأمان وعلينا جميعًا مواجهتهم بكل حزم وحسم فالخطر يتهددنا جميعًا ويتهدد سفينة وطننا الحبيب التي تقلنا جميعًا، داعيًا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها ورد عنها كيد الكائدين وحقد الحاقدين.


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...