الثلاثاء، 30 يونيو 2015

اللاعب عمرو طارق ابن اسيوط ولاعب نادي الجونة : كنت أتمنى الإنضمام للأهلى ولكن أريد أن أكون سفيرًا للمصريين فى إسبانيا بانتقالى إلى ريال بيتيس وعرض ريال مدريد هزار سخيف


http://www2.el-balad.com/upload/photo/news/160/4/586x346o/91.jpg?q=1
 أكد عمرو طارق، مدافع الجونة، على أنه سيسعى جاهداً لتحقيق النجاح فى مسيرته الاحترافية الأوروبية، عندما يرتدي قميص ريال بيتيس الاسباني بداية من الموسم الجديد، موضحاً أنه يتطلع للخضوع للكشف الطبي، وتوقيع عقود انضمامه لصفوف الفريق الاندلسى. وقال عمرو طارق، فى تصريحات لصحيفة "آس" الاسبانية، "أريد أن أكون خير سفير للكرة المصرية فى أسبانيا، لاسيما وأنني أجيد اللعب فى أكثر من مركز". أضاف، "كنت أتمنى الانضمام للاهلى فى أوقات سابقة، خاصة وأنه شرف لأي لاعب ارتداء الفانلة الحمراء، قبل أن يدخل ريال بيتيس في مفاوضات الجونة للتعاقد معي، الاهلى يريد ضمي في الوقت الحالي، لكنى سأنضم للفريق الأندلسي، لاسيما وأنني عاهدت مسئولي النادي الاسباني على ذلك".

عبر عمرو طارق مدافع فريق الجونة لكرة القدم عن غضبه الشديد من الأنباء التى يتم تداولها وتُنشر على لسانه بالمواقع الإلكترونية المختلفة , مؤكداً أنها " كلام فارغ " وليس لها أى أساس من الصحة .

وقال طارق فى تصريحات خاصة لـ " صدى البلد " إن معظم التصريحات التى يتم " فبركتها " على لسانه أو على لسان وكيل أعماله تُسئ إليه أمام ناديه الجديد ريال بيتيس والصحافة الأوروبية .. مشيراً إلى أن كل الأخبار التى وردت عنه فى الإعلام الغربى مأخوذه من الأخبار غير الصحيحة المنشورة فى بعض المواقع والصحف المصرية , وتضر بمصلحته كثيراً.

وحول ما نُشر من تصريحات على لسان وكيل أعماله دون ذكر اسمه على شبكة " Periodista Digital " التى أشارت إلى وجود إهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسبانى للحصول على خدماته رغم انتقاله لريال بيتيس , أكد اللاعب أن هذا الكلام مجرد هزار سخيف مأخوذ من أخبار مضروبة تكتب على مواقعنا المحلية .. مشدداً على أنه هو ووكيل أعماله لا يتحدثان فى الإعلام كثيراً , مستغرباً من التصريحات المأخوذة على لسانه ولسان وكيله اعماله كل يوم , وهما لم يتحدثا بها مطلقاً .

مروان عصام

احمد سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...