الأربعاء، 8 يوليو 2015

بلاغ بسرقة 15 جثة من أحد المدافن في أسيوط .. بقصد الاتجار بالأعضاء البشرية


http://www.sogarab.com/photos/196869_extra2.jpg
قدم أحد الأهالي بقرية العزبة الغربية التابعة لمركز البداري بأسيوط ببلاغ لمركز الشرطة يتهم فيه أحد أهالي القرية بسرقة 15 جثة من مدافن عائلته بقصد الاتجار بالأعضاء البشرية، كما ذكر في بلاغه.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء خالد شلبي، يفيد وصول بلاغ من المواطن “هاشم. س. ح” (62 عاما)، ومقيم بالجزيرة الغربية التابعة لمركز البداري، يتهم فيه “علاء. ف. م” بسرقه 15 جثة من مقابر عائلته بقصد الاتجار، حسبما ذكر في بلاغه.

وقال “هاشم” إنه “أثناء زيارتهم للمدفن فوجئ باختفاء بعض الجثث بما فيهم جثة دفنوها منذ 7 أشهر فقط ولا يوجد لها أي أثر”، وتم تحرير المحضر رقم 12 أحوال البداري، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه قال مدير المباحث الجنائية، لـ”دوت مصر”، إن “مديرية أمن أسيوط تحقق في البلاغ للتأكد من صحة ما ورد به من عدمه رغم أن التحريات الأولية تشير إلى أن البلاغ كيدي بسبب خلافات بين العائلتين وتكثف إدارة البحث الجنائي جهودها لكشف ملابسات الواقعة” .


يحيى جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...