الأربعاء، 8 يوليو 2015

ازالة تعديات على 246 فدان بمحافظة أسيوط خلال 6 أشهر


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/07/images-23.jpg
قال مصطفى رشدى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط انه تم إزالة تعديات على 246 فدان أراضى زراعية بواقع 4891 حالة تعدى خلال 6 أشهر وفقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمعتدين على الأراضى الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من الزوال والتآكل.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن حجم التعديات على الأراضى الزراعية خلال تلك الفترة بلغ حوالى 235 فدان بواقع 6344 حالة تم إزالة تعديات على 211 فدان قديما بواقع 3996 حالة كما تم إزالة تعديات على 35 فدان حديثا بواقع 895 حالة وجارى إزالة تعديات على 201 فدان بواقع 5449 حالة مشيرا إلى أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض وان الإزالات ستستمر فى الفترة القادمة من اجل القضاء على هذه الظاهرة.

ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة مشيرا إلي أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات علي الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...