الاثنين، 27 يوليو 2015

بالصور .. إستياء بين أوائل ” الثانوية العامة ” بديروط و أسيوط ، بسبب تجاهل المحافظ لهم ، ويؤكدون : ” للأسف مافيش حد من المسئولين رفع علينا سماعة تليفون عشان يهنينا “ .



 سيطرت حالة من الغضب الشديد ، على أوائل الثانوية العامة بمحافظة أسيوط وكذلك الأوائل بمركز ومدينة ديروط ؛ بسبب تجاهل المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وقيادات العملية التعليمية ممثلة فى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عبدالفتاح أبو شامة ، لهم ولا حتى الإتصال بهم تليفونيا لتهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة وعدم تقديم الدعم المالى والمعنوى لهم .

حيث قال أحمد مصطفى ثابت ، الطالب بمدرسة المستقبل الخاصة المشتركة بأسيوط ، والحاصل على المركز الأول على شعبة العلمى علوم على مستوى المحافظة بمجموع 409 درجة فى تصريحات خاصة : ” للأسف حتى الآن منذ اعلان نتيجة الثانوية العامة من حوالى أسبوعين لم يتصل بنا أى مسئول فى المحافظة أو فى التربية والتعليم لتهنئتنا بنجاحنا وتحديد يوم لعمل حفل تكريم ” ، لنا قائلا :” مفيش حد عبرنا ولو بتليفون ” .

وتابع مصطفى أحمد مصطفى ، الطالب بمدرسة أحمد قرشى الثانوية بنين بديروط ، والحاصل على المركز الأول مكرر على شعبة العلمى علوم على مستوى المحافظة بمجموع 409 درجة قائلا : ” إحنا كنا بنذاكر فى النهاية عشان نفسنا وبردو عشان نلاقى رد فعل كويس من الدولة كتقدير لنا وإثبات مقولة لكل مجتهد نصيب بالفعل ” .

كما طالب محمد على ماهر ، الحاصل على المركز الأول شعبة علمى رياضة على مستوى إدارة ديروط التعليمية ، بضرورة تكريمهم أسوة بالعام الماضى عندما قام السيد اللواء ابراهيم حماد ، محافظ أسيوط السابق ، بعمل حفل كبيرة لتكريم الأوائل من جميع الشعب العلمية أو الأدبية ، شارك فيها عدد كبير من أبناء أسيوط ، ومنحهم مكآفات مالية تكريما لدورهم الذى بذلوه وحصولهم على المراكز الأولى وتفوقهم علميا .

كما قال محمد أشرف فؤاد ، طالب جامعى بكلية طب الأسنان بجامعة النهضة ، أنه لابد على الدولة تكريم الطلاب الأوائل حتى ولو تكريم معنوى كما فعل معظم المحافظين متابعا :” هؤلاء طلاب أخذوا على عاتقهم منذ السنوات الأولى الإجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات والتقديرات وفجأة يصتدمون بالواقع المرير وهو عدم التقدير والتكريم ” .


عبد الرحمن مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...