الأحد، 20 سبتمبر 2015

إزالة 175حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمركز أسيوط


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/7/2/2015_7_2_15_24_55_626.jpg
تمكنت رئاسة مركز ومدينة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الأمن ووحدة الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة، اليوم الأحد، من إزالة 175حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة خلال 15يوماً، صرحت بذلك نبيلة محمود، رئيس مركز ومدينة أسيوط.

وقالت إنه تم تنفيذ 31 حالة إزالة تعد على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية بقرية مسرع التابعة للوحدة المحلية لقرية بني حسين، و33 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالوحدة المحلية بقرية درنكة، و59حالة بقرية البورة التابعة للوحدة المحلية اسكندرية التحرير، و52 حالة بقرية أولاد ابراهيم التابعة للوحدة المحلية لقرية المطيعة بالإضافة إلى تنفيذ حالتين إزالة تعد على خط جهد كهرباء (أسيوط البخارية/الأسمنت) بعزبة الجيش ناحية منقباد.

وأكدت نبيلة على استمرار الحملات وإزالة كافة التعديات والمتابعة الدورية واليومية والتصدي لمخالفات البناء على أراض أملاك الدولة، تنفيذاً لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط باتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين والوقوف والتصدي أمام المتعدين على الرقعة الزراعية.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...