الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

محافظ اسيوط .. متابعة دورية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة للانتهاء في المواعيد المحددة



أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على المتابعة الدورية لكافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة فضلاً عن تلقى تقارير نصف شهرية عن العمل وما وصلت إليه من أعمال ... جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أمس .
وقال المحافظ أننا نعمل على تلافي المعوقات التي تقف أمام إتمام تلك المشاريع في المواعيد المحددة سابقاً طبقاً للخطة الموضوعة لافتاً إلى أن التقارير الأخيرة لـ35مشروع مياه شرب وصرف صحي على مستوى المحافظة سواء إنشاءات أو استكمال للأعمال متاحة للجميع للإطلاع عليها وما وصلت إليه لأننا نعمل بشفافية تامة ونحاول جاهدين على الانتهاء منها في التوقيت المحدد لها.
وأكد "الدسوقي" على أنه تم تحديد ووضع خطة زمنية لكافة مشاريع مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة التي تقوم بها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي مشيراً إلى إزالة التعديات على بعض الغابات الشجرية الخاصة بمشروعات الصرف الصحي حتى يتم تنفيذها والانتهاء منها على ارض الواقع حتى يتم تسليمها للشركة المنوط بها التشغيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...