الاثنين، 21 سبتمبر 2015

"رئيس مستثمري أسيوط": عدم اكتمال البنية التحتية يهدد بإغلاق مصانع المحافظة


http://saudi-1.net/content/uploads/2015/09/20/55ff14e414a1f.jpg
أكد علي حمزة عبد الكريم، رئيس جمعية مستثمري أسيوط، معاناة المناطق الصناعية بأسيوط من عدم اكتمال البنية التحتية بها، حيث أنه حتى الآن لم يتم إدخال الغاز للمصانع، بالإضافة إلى أن شبكة الطرق التي تربط المدن الصناعية بالمحافظة لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.


وأضاف حمزة في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنه على الرغم من مطالبتنا للمسئولين باستكمال أعمال البنية التحتية بالمدن الصناعية إلا أنه لا تتم الاستجابة لنا وحتى بعد الإعلان عن انطلاق مؤتمر تنمية الصعيد لم يحرك أحد ساكنا لإنقاذ مصانع المناطق الصناعية من الإغلاق.


وأوضح حمزة، أنه يتم إهدار 80% من إنتاج الرمان الذي تنتج المحافظة على مستوى مصر، فلا يتم استغلاله الاستغلال الأمثل سواء بتصنيعه أو تصديره للخارج، مشيراً إلى أن اهتمام الدولة ينصب فقط على تحصيل الرسوم.


وطالب حمزة، القائمين على إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية بتفعيل نشاطهم في الصعيد وخاصة أن غالبية المشروعات هناك صغيرة ومتناهية الصغر مما يعمل على توفير فرص عمل لشباب إقليم الصعيد.طباعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...