الخميس، 3 سبتمبر 2015

شقيق «طالبة الصفر» يوجه رسالة تحذيرية لأقباط المهجر .. مريم مصرية ولا داعى بالدفع بقضية مريم بالاتجاه الطائفى


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/feeds_images/15/09/03/b7bc779976a70b065d0845706a1ff8ef.jpg?itok=3-bKs4OD
أكد بيشوى ملاك، الشقيق الثانى لطالبة صفر الثانوية العامة بالمنيا، أن قضية شقيقته، بدأت وستنتهى فى مصر، ولا داعى بالدفع بقضية مريم بالاتجاه الطائفى.

وأضاف بيشوى، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، "أوجه رسالة لأقباط المهجر، والأقباط المهتمين بالقضية فى الخارج، شكرا لكم على المحبة والاهتمام، وأخص بالشكر أسقف أستراليا الأنبا سراتيونان، ولكن إن أرادوا توجيه دعوة لمريم، أن يوجهوا نفس الدعوة إلى الطالبة مروة عيسى، التي تواجه نفس مشكلة شقيقته، لأن مريم مصرية، ومش هنطلع نهين مصر".

من جهته، أكد الدكتور مينا ملاك، الشقيق الأكبر لمريم، أن إحالة أوراق الموضوع إلى رئيس هيئة النيابة الإدارية لفتح التحقيق، هو خطوة إيجابية، وننتظر ماذا ستسفر عنه التحقيقات، موضحًا أن ذلك يعد بداية أمل، لحصول مريم على حقها المشروع، وأننا نأمل أن لا ننتظر كثيرا، وكنا نتمنى أن يصدر قرار من النائب العام، بإعادة التحقيق، مثلما صدر قرار بحفظه.

وقال: إن "حالة مريم مازالت كما هى لأنها تشعر بالظلم، ولن تعود شقيقتى إلى سابق عهدها، إلا إذا عاد إليها حقها ورفع عنها الظلم:، مشيرا إلى أن لقاءهم برئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، أعاد لهم الأمل والطمأنينة، والثقة فى الحكومة.

وأضاف أن رئيس الوزراء، أمر بتشكيل لجنة من خبراء وزارة العدل، وطلب اطلاعه على نتائج التحقيق، فور الانتهاء من إعداد التقرير، وتابع أن الدولة أصبحت مهتمة بقضية مريم.

كان قسم التزييف بالطب الشرعى، قد أعلن أن أوراق الإجابة، تخص الطالبة مريم ذكرى، عقب استكتابها عدة مرات أمام خبير الخطوط، الأمر الذى أثار حفيظة الأسرة وقامت برفع دعوى قضائية، ضد العاملين بتصحيح كنترول أسيوط، والمختص بتصحيح أوراق إجابات الثانوية العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...