الجمعة، 4 سبتمبر 2015

مرشح للنواب بمركز البدارى باسيوط يعلن استقالته من المصريين الأحرار


http://www.elaosboa.com/elaosboa/392015/fg7776.jpg
أعلن عادل عبد الحافظ مرشح عائلة النواصر بمركز البداري للانتخابات البرلمانية القادمة، استقالته  من حزب المصريين الأحرار والذي يضم عددا من الأسماء التي لها ثقل والمعروفة في الشارع الاسيوطي علي خلفية سعي الحزب لضم احد أبناء فلول الحزب الوطني للترشح معه بنفس الدائرة.

وقال عبد الحافظ، انه قبل بترشيحه علي راس الحزب خلال فتح باب الترشح السابقة لكونه يضم وجوها جديدة لا غبار عليها وهدفها في المقام الاول خدمة المواطنين بدائرة البداري والساحل، ولكن اتجه المصريين الأحرار خلال الفترة الحالية لضم وجوها تثير تساؤلات في الشارع البدراوي وتثير حفيظتهم لكونها محسوبة علي الوطني المنحل، يأتي السبب الرئيسي لفقدانه المصداقية بين الناخبين، وهو ما يعد تصرف غير مقبول بالمرة بالنسبة له كمرشح يقدم نفسه لأبناء بلده ودائرته طامحا في تأييدهم والحصول علي أصواتهم في الانتخابات القادمة.

يذكر ان مرشح النواصر واحدا من ابرز الأسماء المرشحة في مركز البداري عن دائرة البداري وساحل سليم ويعرفه الجميع منذ ان تولي رئاسة مركز ومدينة البداري سابقا.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...