الاثنين، 7 سبتمبر 2015

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يؤكد على أهمية دور الشباب في بناء الوطن



                             الصور

أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي على أهمية دور الشباب في بناء الوطن واستكمال المسيرة في تقدم البلاد والمساهمة في مستقبل مصر، جاء ذلك خلال استقباله لشعلة أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر؛ والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بجامعة قناة السويس تحت عنوان "بالعلم والشباب .. تحيا مصر" .



وقال المحافظ إن تنظيم أسبوع شباب الجامعات بجامعة السويس يواكب الاحتفال بالحدث العالمي بافتتاح قناة السويس الجديدة مشيداً بتنمية روح الانتماء عن طريق مسابقات يتنافس خلالها طلاب الكليات بالجامعات الحكومية والخاصة والعسكرية المُشاركة.



وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط عادل طلعت أن الشعلة وصلت من محافظة سوهاج إلى جامعة أسيوط لتنطلق حتى ديوان عام المحافظة بمشاركة 150شاب وفتاة من المتميزين بأنشطة مراكز الشباب (أندية الفتاة، أندية التطوع، فرق الجوالة والجولات)؛ على أن يتم تسليمها لمحافظة المنيا تباعًا.



وأوضح "طلعت" أن أسبوع الجامعات المصرية يعتبر أكبر تجمع لشباب الجامعات الحكومية والخاصة والعسكرية وذلك بمشاركة 7 آلاف طالب وطالبة يتنافسوا في العديد من المسابقات الثقافية والفنية والرياضية والعلمية وغيرها مشيداً باختيار جامعة قناة السويس لتنظيم هذا الحدث خاصة بعد توقفه منذ عام 2009 .


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...