السبت، 19 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط: لن نسمح لأي جزار بالتعدي على حرم الطريق لعمل شوادر لحوم


قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إنه سيتم رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى المبارك على مستوى جميع القطاعات بالمحافظة مع تسيير حملات المتابعة والتموين والطب البيطري والأحياء والمراكز لضبط حركة الأسواق ورفع الاشغالات.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس المحافظة بحضور رؤساء المراكز ووكلاء الوزارات ومديري إدارات الديوان.

واستعرض الدسوقي في بداية الاجتماع عرضًا تسجيليًا لما تم خلال الفترة الماضية من إزالة إشغالات بأحياء غرب وشرق مدينة أسيوط، حيث أكد أنه لن يتم التراخي في هذا الموضوع حتى يتم القضاء على ظاهرة الإشغالات.

وأشار المحافظ إلى قرب القضاء على الظاهرة نهائيًا بمدينة أسيوط وأن المحافظة توفر الدعم اللازم  لرؤساء الأحياء والمراكز لتحقيق رفع الإشغالات.

وأعطى الدسوقي تعليمات مشددة لجميع رؤساء المراكز والمدن باتخاذ موقف واضح وحاسم تجاه أي إشغالات بالمراكز والمدن مشيرًا إلى أن التعدي على الشوارع تمنع حق المواطن، لافتًا الى أن أي رئيس مركز هو صاحب القرار داخل المركز وله مطلق الحرية في التصرف في أموره بالشكل الصحيح ووفقا للقانون.

وقال المحافظ إنه لن يتم السماح لأي جزار التعدي على حرم الطريق خاصة الذين يريدون عمل شوادر خاصة أمام محلات الجزارة الخاصة بهم، مؤكدًا انه سيتم توفير كميات وفيرة من اللحوم خلال الفترة القادمة لمحاربة الغلاء المتزايد في أسعار اللحوم.

كما ناقش الدسوقي استعدادات مديرتي الصحة والطب البيطري خلال العيد، حيث أمر بتشكيل غرف عمليات 24 ساعة بهم فضلًا عن جعل الإشراف على المجازر وشوادر اللحوم بالمحافظة على مدار الـ 24 ساعة مقسمة على فترتين.

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...