الاثنين، 28 سبتمبر 2015

اللوب الإيرانى .. "آل البيت": آمنة نصير مرشحة اسيوط تقدمت بأوراقها للترشح بمباركة شيعية.. "إسماعيل": معروف عنها التقرب لإيران


نشّط ائتلاف الصحب وآل البيت حملة "امسك شيعي" التي يشرف عليها لرصد العناصر الشيعية أو القريبة منهم للدفع بهم في الانتخابات البرلمانية المرتقبة في أكتوبر القادم.
وقال وليد إسماعيل، إن أنباء وردته أن آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، وطليقة القيادي الشيعي المصري المستشار الدمرداش العقيلي، تقدمت بأوراقها فعليًا للترشح عن دائرة مركز أسيوط.. مشيرًا في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن "نصير" معروف عنها التقرب للمذهب الشيعي من خلال زوجها وأبنائها الذين ينتمون إليه، حسب قوله.
ولفت إلى أن وجودها في البرلمان سيكون مصدر قلق نتيجة للأفكار التي تحملها، مشيرًا إلى أن الأنباء التي وردته أفادت تهنئة طليقها "الدمرداش" لها عقب التقدم بالأوراق، مرجحًا أن يكون وجودها في مجلس النواب جري باتفاق مع طليقها.
ونوه إلى أن الائتلاف رصد أعدادا محدودة من المرشحين ينتمون للمذهب الشيعي أو مدعمون بأموال شيعية، مشيرًا إلى أن لإعلان عن أسمائهم لم يحدد موعده بعد.
من جانبه قال علاء السعيد، المتحدث بالائتلاف، في تصريحات لـ"البوابة نيوز" إن نتائج تحركات الائتلاف لمراقبة الشيعة تشير إلى عدم خوض الشيعة للانتخابات بشكل مباشر، ولكنهم يدفعون بأشخاص غير معروفين حتى يسهل ليهم خوض الانتخابات دون وجود تتبع ورفض من قبل المواطنين.


سارة الحارث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...