الاثنين، 7 سبتمبر 2015

محافظة أسيوط تحتفل بالفائزين في مسابقة "اعرف دينك"

شارك اللواء السيد سعيد، سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد، نيابة عن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، في احتفال "جمعية شباب اليوم" بتكريم الفائزين في العام الثاني على التوالي لمسابقة "اعرف دينك" لحفظ القرآن الكريم ونشر الوسطية والاعتدال بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور عصام عبدالحافظ، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعدد من قيادات مديريات الشئون الاجتماعية والأوقاف والشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد اللواء السيد سعيد، أهمية نشر التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي والبعد عن المغالاة والتشدد لافتاً أن تعليم القرآن الكريم وحفظه رسالة هامة تهدف إلى غرس المعاني والقيم السامية والنبيلة في نفوس النشء والشباب وتدعوهم للتسامح والاعتدال والمحبة والعمل من أجل إعمار الارض وبناء الوطن وتحصنهم ضد الافكار الهدامة.

وأوضح عبد الحافظ أنه تم تنفيذ فعاليات المسابقة وإجراء الاختبارات للمتسابقين بمشاركة قطاع أسيوط الأزهرى وأن الجوائز تنقسم إلى جوائز مالية وأخرى عينية توزع على ٥٧ فائزاً من جميع قرى ومراكز ومدن المحافظة يترواح سنهم من ٦ إلى ١٦ عاماً.

وأضاف أن هؤلاء الفائزين موزعين على ٣ أقسام أولها حفظة ٣ أجزاء من القرآن الكريم والثانى جزءين أما الثالث والأخير فيضم حفظة جزء واحد من قصار السور ويعقب الحفل برنامج سياحى للفائزين يزورون خلاله معالم أسيوط السياحية والتاريخية ولفت عبد الحافظ إلى أن الجمعية تقوم بتنفيذ المسابقة ورصد جوائزها هذا العام بالجهود الذاتية..


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...