السبت، 5 سبتمبر 2015

"التعليم" ردا علي تغيير ورق إجابة مريم: "اسألوا مديرية أسيوط"


https://dotmsrstaging.s3-eu-west-1.amazonaws.com/2015/07/large-63907023507911424.jpgقال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم: إن ورق الطالبة مريم ملاك، والمعروفة باسم طالبة الصفر، في الصف الثاني الثانوي، ليست من مسؤولية الوزارة"، جاء ذلك بعد أن نشرت صفحة متضامنة مع الطالبة تسمى "دموع مريم"، اليوم السبت، أن الوزارة ضللت الطب الشرعي بإرسال أوراق طالبة أخرى في الصف الثاني الثانوي للنيابة.

وتابع المصدر، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، مساء اليوم السبت، أن أوراق الطلاب كافة في أعوام النقل، والذي يعد الصف الثاني الثانوي عامًا للنقل، تتبع المديرية التعليمية، ومن ثم فهي تتبع المحافظات، أما الوزارة فتراقب الامتحانات المركزية، وهي الشهادات العامة؛ الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، مضيفًا أن هذا الإدعاء يرد عليه وكيل التربية والتعليم في أسيوط، والذي يتبع نفس المحافظة.

من جهة أخرى، نفى المصدر، وصول أي أنباء بشأن قرب تعديل وزاري مرتقب، إثر توارد أخبار في عدد من المواقع الإليكترونية بتغيير وزاري، يشمل وزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أنه لم يصل للوزارة أي إشارة بهذا الأمر.


يسرا محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...